منتديات مركز صناع الريادة
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

نكت عن الشباب

نكت عن الشباب Empty نكت عن الشباب

مُساهمة من طرف ???? السبت ديسمبر 26, 2009 2:34 am

زعلان من حبيبته حب يتحرش فيها ارسلها مسج انا سوت حاث ومت <<<<<< ياشين الشباب اذا كانو بيتلصقون

واحد ليلة عرسو مالقى مو ضوع يتكلم في قال لزوجته : اهلك يدرون انك عندي>>>>>ذكي ماشالله

واحد يبي يسوي عملية انتحار دخل وسط 50 يهودي وطعن نفسه ماتوا 4 من الضحك>>>> ....

تخيل انك تعبان وجاك ذيب ومفتاح السياره ضاايع والخباز مسكر والاشاره حمرا وفيك نوم والعشا عندكم وابوك وامك رايحين والصبح طلع وما عندك فلوس وش تسوي....>>>واحد يقول لغز؟!>>> لغز للاذكياء فقط

شباب يبون يفجرون ممبنى حطوا قنبله بالدور الاول وانحاشو فوق للسطح>>> اكيد ماما تو

واحد بخيل سالوه تتبرع عشان نعمل سور للمقبره .... قالهم ليش! في ميت شرد>>> حلوه التصريفه

في واحد قاعد يحقق معاه الضابط يساله وين ساكن؟

قاله مع اخوي قال الضابط واخوك وين ساكن قال معاي عصب الضابط وقال طيب انت واخو وين ساكنين قال مع بعض ..>>>الحمدلله ما كنت مكان المحقق)

رواد فضاء هبطو على القمر جالهم واحد هندي دق عليهم الدريشه وقال: بابا غسل صاروخ<>>>يا حليييله

واحد غبي لقى كنز قال الحمدلله بس باقي الخريطه>>>>>لاتعلييق

محشش في اختبار التعبير مطلوب منه 10 صفحات كتب فالصفحه الاولى( ركب الرجال الحصان )والفصفحه الاخيره( نزل الرجال من الحصان ) >>>وبينهم درقن درقن درقن.

صفررررررررررررررررررررررررررررررر.

قرويي راح يتعالج في امريكا قالو الدكتور وات از ذييس

رد القروي ذس از .... تششش .... احححح ..>>>>ههههههههههههههههههه

واحد حلم انه معزو ... وقعدياكل فالعزيمه ...يوم قام لقى نفسه ما كل نص المخده>>>

عااااد نووم الشبااااب انوااع الابداع

واحد خكري مات اوبه يوم العزى لبس هيلا هوب اسود!!

واحد غبي زوجو صحي الصبح قال لامه : تكفين خليها تنام عندنا بكره بعد!!

واحد عصبي وحعه ضرسو راح للدكتور وقاله اقلع كل ضورسي وخله زي الكلب لحاله !!

شباب جالسين في خيمه قالوا نبغا كبريت راح واحد منهم قال انا جيبلكم طلع ودخل مع الباب التاني قال: شباب ماعندكم كبريته قالوا استرح تونا مرسلين واحد بيجي ونعطيكم ...>>كل واحد اذكى من التاني

????
زائر

- مواضيع مماثلة